منتدى زراعة بنها
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» سلالات جديدة للدواجن وإنتاج البيض في دراسة بزراعة مشتهر
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2017-06-06, 2:46 am من طرف m.sakr

» مبادرة مصر اولا المبادرة المثالية
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2013-11-20, 12:57 am من طرف m.sakr

» مؤتمر بعنوان "أزمة علاج الموازنة العامة للدولة وتحسين الوضع الإقتصادي"
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2013-11-12, 1:10 am من طرف m.sakr

» نتائج كليات جامعة بنها ترم ثانى 2013
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2013-05-22, 2:22 am من طرف m.sakr

» كتاب غـــينيس العـالمي للأرقـام القياسيـة - إصدار 2008 *(مترجم إلى العربية)*
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2012-04-23, 12:22 pm من طرف asados

» منحة الرخصة الدولية للتدريب
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2012-01-06, 3:54 pm من طرف ح

» اصناف البطاطا
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2011-12-25, 4:24 am من طرف faris farangana

» فوائد البطاطا
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2011-12-25, 4:22 am من طرف faris farangana

» زراعه وانتاج البطاطا الحلوه
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2011-12-25, 4:18 am من طرف faris farangana

» العمليات الزراعيه على محصول البطاطا
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2011-12-25, 4:17 am من طرف faris farangana

» البطاط الحلوه للاوقات الحلوه
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2011-12-25, 4:13 am من طرف faris farangana

» البطاطا وعمليات الخدمه
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2011-12-25, 4:12 am من طرف faris farangana

» انتاج البطاطا
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2011-12-25, 4:09 am من طرف faris farangana

» انتاج الخرشوف
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2011-12-12, 9:01 am من طرف elmasry13743

» جامعة بنها فى المركز الأول فى تقييم البوابات الإلكترونية على مستوى الجامعات المصرية
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2011-11-10, 1:09 am من طرف dody 1

» جائزة الجامعة التشجيعية لجامعة بنها
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2011-07-28, 1:25 pm من طرف Admin

» تكريم رئيس جامعة بنها ونائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2011-07-28, 1:24 pm من طرف Admin

» إعلان عن تقدم الطلاب الوافدين للمرحلة الجامعية بالجامعات والمعاهد المصرية
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2011-07-05, 12:12 pm من طرف Admin

» متوافر بمزرعة دواجن كلية الزراعة بمشتهر سلالات أرانب متنوعة
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2011-07-05, 12:11 pm من طرف Admin

» جامعة بنها تتواصل مع طلابها وتتلقى شكاويهم
لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي I_icon_minitime2011-06-13, 3:31 am من طرف m.sakr

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 24 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 24 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 156 بتاريخ 2011-04-21, 6:44 pm

لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي

لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي Empty لن أعيش العمر في جرحك ياليـــــــــــ ـلي

مُساهمة من طرف ???? 2010-01-21, 8:29 am

لا تطلبي مني حساب حياتي ان الحديث يطول يامولاتي لا تطلبي مني ان اذكر لكي كم مرة احببت وكم أمرأة عرفت لا تطلبي ان اذكر لكي قصت حياتي لانكي لو تعثرين سنين عمري لاسال منها نزيف من جراحاتي
كل العصور انا بها فكأنما عمري ملايين من السنوات
انا عشت في كل العصور واحببت كل الوان النساء وعرفت كلهن اقصد ياحبيبتي ان ممكن عصر من العصور فيه تكون النساء باردات او صغيرات او يبدعن في اشاكلهم اقول لكي انني احببت كل نساء العصور العصر القديم كانت المرأة فيه هكذا فأنا احببت من هذا العصر والعصر الحديث كانت فيه المرأة هكذا وايضا احببت من هذا العصر . فعندما قعت مع نفسي لاقيتني احببت من كل العصور فسألت نفسي ما عمري (نعم ملايين من السنوات )
تعبت من السفر الطويل حقائبي وتعبت من خيلي ومن غزواتي
من كتر رحيلي وترحالي تعبت الشنط والحقائب من كترت سفري من بلد الي اخري فأنا بحكم عملي او هوايتي السفر واعشق الترحال فاتعبت حقائبي وقدمت وذابت من كتر ترحالي وسفري الدائم وايضا انا تعبت من كتر خيلي وغزواتي الدائمة واحلم بأنني استقر في اي بلدة مثل كل الناس
لم يبقي خد اسمر او ابيض الا زرعت بأرضه راياتي
فأن كل أمرأة أحببتها وقابلتها عشت معها قصت حب وكنت اتمني ان تدوم ولكن لا يشاء القدر فأحبها ويدور بيننا كل اللحظات الحلوة والجميله ومنها بوسه علي خدها فأنا عرفت نساء سمرواتي وبيضاء ولا تفلت واحدة منهم الا وزرعت علي خدها وسام لا ينسي او بمعني اصح امضاء علي خدها ببوسه لا تنساني بها
وبعد ككككككككككككككك كككل هذا ياصديقتي
اليوم اجلس فوق سطح سفينتي كاللص ابحث عن طريق نجاتي
انا ياصديقتي الان اجلس علي سطح سفينتي ولا ارا سوي سماء وبحر ولا اجد اي ناس ولا اري اي طريق اعلق عليه طريق نجاتي لا اجد متاعي ولا اري خيلي ولا اري سوي يأس يأخذني الي وحدة فظيعة
اين السبايا اين ما ملكت يدي اين البخور يضوع من حجراتي
اين النساء لا اجد شئ ولا اجد ماملكت يدي من كل النساء فأنا عرفت نساء كثرة كثيرة وكانوا بين يدي مثل خاتم يدللوني اذا زعلت كانو بقربي في كل أن اليوم لم اري ولا واحدة منهن معي ولا حتي كلمة طيبه كلهم بعدوا عني ولا اري اي واحدة منهم الان حتي البخور اللي حجرتي اللي بتفائل بيه وبعتبروا يبعد الحسد والحساد ويقرب الحظ والنساء مني اليوم البخور يضوع من حجراتي
اليوم تنتقم الخدود لنفسها وترد لي الطعنات بالطعنات
انا حاسس ياصديقتي من كتر علاقتي بالنساء الذين عرفتم وايضا ظلمتهم مثلا انا احب وحدة وأفاجئ بوحدة تانيه كانت تحبني كثرا وانا لا اراها ولا اخذت بالي منها او جائت تقرب مني وتقول لي بحبك وانا نهيت هذة العلاقة وقلت لها اني لست لكي ةاحب وحدة اخري مع ان هذة هي التي تحبني والتي انا معاها لا تحبي ولكن قلبي وحبي عاميني وايضا ظلمتهم مثل أمرأة بوستها وقربت منها قرب شديد ولكن لم يحصل نصيب كل هذا كل هذا كل هذا يرد لي الان فاذنب كلهم انا حاسس انه يرد لي الان انا اعطيهم طعنه واحدة وهم يردون لي العنه طعنات فظلمهم سوف يأتي الان واكبر دليل احساسي الان بأنني وحيد ولا سبايا ولا واحدة من الذين ملكت يدي وبخوري الذي يضوع من حجراتي ( كما تدين تدان )
إني كمصباح الطريق صديقتي ابكي ولا احد يري دمعاتي
كل هذا وانا وحدي ولا احد يراني ابكي ولا احد يري دمعاتي ولا أمراة بجانبي تمسح دموعي فأنا كالمصباح وحيد علي السفينه ومهمل ومطروك لا احد يراة لا ليلا ولا نهارا اني اشتعل مثلة وابكي ولا احد يراني ولا يهتم بي ولا يمسح دمعاتي
انا عاجز عن عشق اي نملة او غيمة عن عشق اي حصاة جرت الف محبت ومحبت فوجد افضلها محبت ذاتي
صديقتي ان كنتي فاكرة بأنني سوف احبك فلا تعتبر هذا صحيح انا الان عاجز عن عشق اي شئ حتي ولو كانت نمله او غيمة فأنا الان ضميري يأنبني واحس بأنني يأست وعملت كل شئ كل شئ عملته مع النساء اي كل ما يحلم به الرجل ان يعمله انا عملته واكثر بكثير لدرجة بأنني من كتر حبي ومن كتر النساء الذين عرفتهم لا اري شئ فاضل ان اعمله انا قربت اكرة كل النساء من كتر حبي ليهم وعشقي ليهم فأنا الان كلامي معاكي سيصبح متشابه مثل الكلام الذي قلته لهم وتجاربي معهم ايضا هاتكون متاشبه معاكي لان الرجل واحد وهو انا فليس عندي بجديد لكي ياصديقتي انا جربت كل الحب واحببت بكل وجداني واخيرا لم اري حب احسن من حب ذاتي حبي انا شخصيا فأنا الان احب نفسي اكتر من شئ اخر الحب اصبح كله متشابه مثل اوراق الشجر في الغابه فأذا دخلتي غابه ساتجدين شئ واحد متكرر ومتشابه وهو اوراق الشجر كلها كلها متشابه
كل الدروب أمامنا مسدودة وخلاصنا الرسم بالكلمات
كل الطرق مسدودة ياصديقتي فلا تحاولي ان تدخلي لي بطريقة ما لانني اصبحت انسان بلا قلب فلست انا الشخص الذي تحلمي بيه ان يحبك كل الابواب والخيوط ودخولك لي مسدودة واخيرا الحل الوحيد هو الرسم بالكلمات فأذا احببتيني ياصديقتي فلا يوجد لديكي الا طريق واحد وهو رسمي بالكلمات ان تكتبي في شعرا وترسميني وتكتبي قصتنا علي السفينه ولكن من بعيد لبعيد فابمجرد ان ننزل انا وانتي من علي السفينه كل واحد سوف يسلك طريقة

????
زائر